منتديات شباب باور

منتديات شباب باور

منتدى شباب باور منتدى يوجد به اجدد البرامج والالعاب والباتشات والاسلاميات والمسلسلات والتقنيات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلس .و .جقائمة الاعضاءبحـثالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mя.braa MǾhmed
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


المزاج :
الجنسية : مصر
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 330
نقاط : 5889
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011    الجمعة ديسمبر 02, 2011 1:37 pm

ابرز عناوين صحيفة الجمهورية
الخميس 14 ذى الحجة 1432 هـ -10نوفمبر 2011 م





قائمة بأسماء القضاة المزورين للانتخابات
احزاب الكتلة المصرية تهدد بالانسحاب

************
رئيس الفتوي بالأزهر:
من يساند أمريكا ضد إيران.. آثم
أفتي الشيخ عبدالحميد الأطرش رئيس لجنة الفتوي بالأزهر سابقاً بأن الدول العربية والإسلامية التي تتعاون مع أمريكا ضد إيران آثمة ومرتكبة لجريمة في حق الإسلام لمساعدتها عدوا لا يؤمن بالله ولا رسوله ضد دولة مسلمة. لمخالفتها قوله تعالي: "إنما المؤمنون إخوة". كما أن تلك الدول وحكامها يخلعون ربقة الإسلام من أعناقهم فالإسلام عقيدة وعمل. وقال: يجب علي باقي الدول إبادة من يساعد أمريكا أو إسرائيل أو غيرهما علي تدمير دولة إسلامية ويعد هذا فرض عين علي تلك الدول ومن لم يقم منهم بذلك واكتفي بالصمت فهو شريك لتلك الدولة في الإثم والجور.
******
7 آلاف حاج نقلتهم 24 طائرة من الأراضي المقدسة
اليوم بدء الرحلات الإضافية وغدا حجاج القرعة



استقبل مطار القاهرة أمس 7 الاف حاج من اصحاب الحج السريع بينهم عدد من المسئولين والمشاهير نقلتهم 24 طائرة مصرية وسعودية من الأراضي المقدسة بينما تبدأ اليوم الخميس الرحلات الاضافية لنقل حجاج السياحة وغدا الجمعة لنقل حجاج القرعة.
من بين الشخصيات المعروفة التي عادت بعد اداء مناسك الحج المهندس "ابراهيم مناع" وزير الطيران السابق والدكتور "محمد علي محجوب" وزير الاوقاف الاسبق والدكتور "احمد البرعي" وزير القوي العاملة واللواء "مراد موافي" رئيس المخابرات والحاج "محمود العربي" رجل الاعمال المعروف والدكتور "احمد عمر هاشم "رئيس جامعة الازهر الاسبق" و"الشاعر" هشام الجخ والداعية عمرو خالد والذي سافر الي لندن بعد ساعات من عودته.. وعن رحلات الامس يقول الدكتور احمد حافظ رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي: استقبل المطار 22 رحلة طيران منها 17 رحلة لمصر للطيران من بينهم 13 رحلة بموافقة خاصة من السلطات السعودية لنقل 3559 حاجا من حجاج شركات السياحة واصحاب الحج السريع بينما نظمت الخطوط السعودية سبع رحلات من الطراز الكبير.
يقول المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: سيتم اليوم الخميس تسيير 15 رحلة اضافية ومنتظمة تقلع جميعها من مطار جدة
وسيتم غدا الجمعة البدء في نقل حجاج القرعة حيث سيشمل اول فوج 1533 حاجا من خمس محافظات الفيوم والبحر الاحمر وقنا وسوهاج والاقصر.

**********
ارتفاع الوفيات بين صفوف الحجاج إلي 40 حالة
أعلن اللواء دكتور صلاح هاشم مساعد أول وزير الداخلية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج الرسمية ورئيس بعثة حج القرعة ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين الي 40 حالة وذلك بعد وفاة 3 حجاج بمكة المكرمة ومني.. وصرح اللواء هاشم بأن بعثة الحج قامت بإنهاء كافة الاجراءات القانونية لدي السلطات السعودية ودفن الحجاج الثلاثة بمكة المكرمة بعد استئذان ذويهم بمصر.
واظهر اخر احصاء للوفيات بين صفوف الحجاج وفاة 19 حاجا من بعثة القرعة و6 حجاج من الجمعيات و10 حجاج من السياحة و3 حجاج من الفردي وحاجين من متخلفي العمرة.
********
غضب في إسرائيل من البرادعي بزعم تستره علي طهران
ذكرت تقارير إعلامية غير مؤكدة أن قيادات في الحكومة الإسرائيلية غاضبة من المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية. محمد البرادعي. بسبب ما زعمته من تستره لسنوات طويلة علي البرنامج النووي الإيراني.
**********
لحوم العيد من السلوم للأفارقة العالقين بالمنفذ البري
قرر عبدالغفار الملاح رئيس مدينة السلوم ارسال عدد من الخراف الي الافارقة العالقين بمنفذ السلوم البري وعددهم 220 نيجيريا سودانيا وتشاديا مشاركة لهم بالعيد من اهالي السلوم.
لاحظ رئيس المدينة أثناء تفقده المنفذ البري عدم وجود أي مظاهر للاحتفال بالعيد بين العالقين فاجتمع مع عمد ومشايخ المدينة حيث تقرر ارسال الخراف
*******
احتجاجا علي عدم شرائه
مزارعو القطن بالبحيرة يهددون بمليونية في التحرير

تورط دبلوماسي أفريقي في مساعدة خمسة ركاب طائرة أكرا للدخول بتأشيرات مزورة !!
*****
جنازة عسكرية لشهداء الشرطة في حريق أبوالنمرس
شيعت في جنازة عسكرية مهيبة عقب صلاة ظهر أمس من مسجد الشرطة بالدراسة جثامين امين شرطة ومجندين استشهدوا في حادث اطفاء حريق كان نشب في عقار بقرية "منيل شيحة" بأبو النمرس.. وهم أحمد صابر.. وهاني بشير.. ومحمد سيد ابراهيم.
وافق اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية علي ترقية استثنائية لشهداء الشرطة الثلاثة وتم صرف مكافأة الاستشهاد لذوي شهداء الشرطة وسرعة إنهاء صرف المعاشات الاستثنائية لاسرهم الشهداء وتحمل نفقات التعليم لابنائهم حتي انتهاء المرحلة الجامعية تقديرا لعطائهم وتضحياتهم وتحمل وزارة الداخلية نفقات علاج اسرهم فضلا عن متابعة حالات الافراد العسكريين المصابين بالحادث حتي خروجهم من المستشفي.



cherry cherry cherry
أبرز عناوين صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس 10/11/2011

صحافة القاهرة اليوم: "عبد المعز": قوى سياسية تلقت أموالا خارجية لتوظيفها فى الدعايا الانتخابية.. ورئيس الوزراء القطرى: دول الخليج ليست محصنة ضد الثورات و"ملعون أبو السلطة" التى تسمح لحاكم بقتل شعبه

رد: اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011
كتب محمد حسين الشيخ ومحمود رضا ومحمود حسنى

تصريحات رئيس اللجنة العليا للانتخابات حول تلقى قوى سياسية لأموال خارجية لتوظيفها فى الدعايا الانتخابية؛ وتصريحات قبطان العبارة "بيلا " حول رفضه عرضا إسرائيليا للمشاركة فى إنقاذ ركاب العبارة أثناء غرقها؛ وفتوى الشيخ عبد الحميد الأطرش بارتكاب الدول العربية والإسلامية إثما فى تعاونها مع الولايات المتحدة ضد إيران المسلمة، كان أهم ما جاء فى صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم

رد: اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011
تنشر الجريدة أول حوار مع قبطان العبارة "بيلا" الذى كشف أسرار رحلة الموت فى عرض البحر ورفضه عرضا من القوات الإسرائيلية للمشاركة فى إنقاذ الركاب وسط جهود السلطات الأردنية فى الإنقاذ والتى فاقت بأضعاف الجهود المصرية، كما كشف العديد من المفاجآت وكيف يشعر بمرارة من تعامل السلطات المصرية مع الأزمة وتجاهلها له ومحاولتها القبض عليه فى الوقت الذى كرمه ملك الأردن عن تعامله مع الأزمة ودوره فى إنقاذ الركاب.

قال كمال أبو عيطة، رئيس الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة، إن وضع العمال فى مصر بعد ثورة 25 يناير تحول إلى الأسوأ ماديا ولكنه معنويا تحول إلى الأفضل ولكنها فى النهاية أزمة وستمر؛ وأوضح أن الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة لا يتقاضى أى تمويل خارجى، وأن تمويل الاتحاد من اشتراكات الأعضاء به، ونفى أن يكون هناك أى تمويل للاتحاد من منظمة فردريش إيبرت الألمانية، مشيرا إلى أن العديد من الأجانب يريدون التعاون مع الاتحاد، إلا أن ذلك يقابل بالرفض من جانب الاتحاد.

وأضاف أن العمال وحدهم هم من سيحافظون على الاستقلال النقابى وأن النقابات التى لا تمول من جيوب أعضائها لا تنجح.

◄إعلان قوائم الأحزاب السبت
◄وزير الأوقاف يطالب بتحقيق سعودى فى "معاناة " الحجاج المصريين.
◄البرادعى: اتهامات تل أبيب لى بـ"العمالة " لطهران كاذبة
◄"هوارة" سوهاج يحاصرون "أولاد خليفة".. وضبط 3 متهمين فى أحداث دشنا.. وإطلاق نار فى نقاذة
◄إيران تتوعد بتدمير إسرائيل إذا هاجمت مفاعلها النووى
◄طوارئ فى الهرم.. و6 أبريل تعلن التصدى "للحفل اليهودى"
◄أهالى دمياط يقطعون الطرق احتجاجا على مصنعى موبكو
◄جنازة عسكرية لشهداء الحماية المدنية الثلاثة فى حريق "أبو النمرس"
◄البنك المركزى: 2.8 مليار دولار قيمة الذهب الاحتياطى الأجنبى لمصر

رد: اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011

أكد المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات، فى حوار موسع مع الجريدة أن المجلس العسكرى قادر على تأمين الانتخابات ومواجهة محاولات إثارة الفوضى، مشيرا إلى أن الانتخابات المقبلة هى ملك للمجتمع كله ويجب على الجميع المشاركة فى حمايتها، لافتا إلى أن أجهزة الرقابة رصدت تلقى تيارات سياسية لأموال مشبوهة للإنفاق على الدعاية الانتخابية، وقال إن اللجنة انتدبت قضاة للتحقيق فى أموال تم توظيفها فى الدعاية الانتخابية لاختراقها القواعد المقررة.

وفى سياق آخر قال عبد المعز، إن السماح بالتصويت سيكون حتى منتصف الليل، وإن نتيجة الفردى ستعلن خلال 24 ساعة والقائمة بعد 48 ساعة، مؤكدا أنه لا أحد فوق القانون والإسلام هو الحل لا يجوز استخدامه فى الانتخابات نافيا ما أشيع عن إحجام القضاة عن الإشراف على الانتخابات، مؤكدا أن القضاة على استعداد للتحرك إلى اللجان الانتخابية ولم يعتذر سوى 15 قاضيا فقط لظروف صحية

◄الكتلة المصرية تهدد بالانسحاب بسبب الرموز الانتخابية
◄التحقيق فى تمويل مشبوه للدعاية الانتخابية
◄10% ضريبة القيمة المضافة بعد إلغاء ضريبة المبيعات
◄العربى: المبادرة العربية بشأن سوريا لم تفشل
◄فرنسا تدعو لفرض عقوبات لم يسبق لها مثيل ضد إيران
◄مجهولون يقتحمون صيدلية بالديناميت ويستولون على الأدوية المخدرة
◄"الإخوان المصريون" يطالبون بمنع الاحتفال السنوى بسفح الهرم غدا
◄أطباء الاستقبال بالقصر العينى يضربون عن العمل لحين توافر الأمن

رد: اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011
تنشر الجريدة مسودة قانون دور العبادة الموحد والذى وافق عليه الأزهر والكنيسة الأرثوذكسية، وتقرر فيه ألا تقل المسافة بين البنائين التابعين لنفس الديانة عن 500؛ وتفويض المحافظين بإصدار تراخيص البناء أو الهدم أو التجديد ومكان لمزاولة أنشطة خدمية ومحل إقامة لمقيمى الشعائر.

وأكدت مصادر كنسية مطلعة أن الكنيسة الأرثوذكسية وافقت على مشروع القانون بشكل نهائى، فيما أعلن المستشار أمير رمزى عضو لجنة العدالة الوطنية، موافقة الأزهر على المشروع مع إبداء بعض الملاحظات.

كشف المخطط الاستراتيجى القومى للتنمية العمرانية الذى أعدته وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة التخطيط العمرانى بالتعاون مع عدد من الوزارات المعنية عن طرح خريطة خاصة لمناطق التنمية ذات الأولوية لمواجهة التهديدات الخارجية فى المناطق الحدودية الشرقية فى سيناء والغربية مع ليبيا والجنوبية عند حلايب وشلاتين وأبو رماد والنوبة، حيث تمكنت الحكومة من إعداد خريطة جديدة لتعمير الحدود فى مواجهة مخاطر الأمن القومى، والخطة تشمل سيناء وحلايب وشلاتين والتركيز على الزراعة والصناعة والسياحة.

◄الزمالك يحمل الأمن مسئولية شغب مباراة الشرطة
◄إحالة ملفات احتكار الألبان والسينما والزجاج إلى النائب العام
◄المصرى اليوم: ترصد 8 آلاف مواطن تحت الحصار فى سوهاج
◄طهران تتحدى الوكالة الذرية وهجوم إسرائيلى أمريكى على البرادعى
◄متظاهرون يمنعون وفدا من المعارضة السورية من لقاء العربى ويرشقونهم بـ"البيض والحجارة "
◄3 نشطاء يضربون عن الطعام تضامنا مع والدة علاء عبد الفتاح

رد: اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011
قال الشيخ حمد بن جاسم، رئيس الوزراء القطرى، إن دول الخليج العربى ليست محصنة ضد ربيع الثورات العربية؛ وفى رده على الممارسات القمعية التى استخدمها الحكام العرب لقمع الثورات ضدهم قال "بن جاسم" "ملعون أبو السلطة" التى تسمح للحاكم أن يقتل شعبه؛ وأشار إلى أنه ليس هناك خلاف شخصى بينه وبين الرئيس السورى بشار الأسد.

وأضاف أن ما يتردد عن انتقال المكتب السياسى لحركة حماس من دمشق سابق لأوانه، وأن الحديث عن استضافته فى قطر غير صحيح.

وعن مصر قال، إن قطر تعتبر مصر أكبر دولة عربية، وإنها تثق فى خروجها من الأزمة التى تمر بها وهى أكثر قوة، مضيفا أن قطر ملتزمة بتعهداتها لدعم الاقتصاد المصرى وأن الاتفاق جارٍ حول آليات التنفيذ. مشيرا إلى أنه ليس لديه معلومات عن تقديم 180 مليون جنيه دعما قطريا لجمعية فى محافظة أسوان.

وعن وجود قاعدة "العيديد" العسكرية الأمريكية بقطر قال "بن جاسم"، إنها لا تؤثر إطلاقا فى سياسة قطر الخارجية؛ مشيرا إلى أن قطر دفعت ثمنا غاليا بسبب قناة "الجزيرة".

◄وزير التضامن: الحكومة ملتزمة بتوفير قوت الشعب واحتياطى السلع آمن
◄القوصى: أنا غير راض وأدعو لإنشاء هيئة للحج
◄مجلس الوزراء يبحث حل شكاوى المواطنين عبر الإنترنت
◄انتخابات مبكرة فى إيطاليا.. برلسكونى يقرر عدم الترشيح
◄واشنطن تستأنف تقديم المساعدات للفلسطينيين
◄نقل جثث السياح المجريين إلى بلادهم
◄انتحار رئيس محكمة من شرفة منزله
◄نظام إلكترونى لتلقى شكاوى المواطنين

رد: اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011
زادت حدة العناد بين المجتمع الدولى وإيران بعد تقرير الوكالة الدولية للطاقة الذرية، فيما صرح محمود أحمدى نجاد، الرئيس الإيرانى، بأنه لا تراجع عن برنامج إيران النووى، ولا استسلام للغرب.

وفى نفس السياق صرح محلل إيرانى بأن الثورات العربية هى سبب تصاعد الضغوط الأمريكية على إيران، فيما هدد مساعد رئيس هيئة أركان القوات الإيرانية الجنرال مسعود جزايرى بتدمير إسرائيل فى حال هاجمت منشآت إيران النووية، وقال جزايرى عند قيام إسرائيل بأى تحرك ضد إيران سندمر مركز ديمونا النووى الإسرائيلى، مضيفا: لدينا قدرات أكبر من ذلك.

كما رأى المحلل السياسى الإيرانى حسن هانى زاده فى تصريحاته مع الجريدة أن إسرائيل وراء كل هذه الأكاذيب حول برنامج إيران النووى، وأن تقرير الوكالة جاء نتيجة ضغوط أمريكية التى تسعى بدورها لاسترضاء الدولة العبرية، وفى المقابل اعتبر وزير الخارجية الفرنسى ألان جوبيه أن إحالة الملف النووى الإيرانى إلى مجلس الأمن بات من الضرورى، داعيا إلى فرض عقوبات قاسية على طهران.

ومن جانبها أعلنت وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبى كاثرين أشتون، أن تقرير الوكالة الذرية يزيد بشكل خطير من مخاوف الأسرة الدولية حول الطبيعة الحقيقية لهذا البرنامج.

◄أزمة رهائن جديدة تشعل الصعيد
◄رؤية أمريكية: 3 سيناريوهات متوقعة للثورة غير المكتملة فى مصر
◄مواقف دول المنابع ضد مصر ابتزاز سياسى
◄أول شركة أمن بدوية لتأمين خطوط البترول والمنشآت السياحية
◄عودة الأسير المتهم بالتخابر لصالح مصر بعد 7 سنوات فى سجون إسرائيل
◄شخصيات عامة ومضربون عن الطعام من أجل حرية علاء عبد الفتاح


الصحافة العربية والعالمية


أولا:الصحافة العربية

صحف عربية: وكالة الطاقة الذرية: البرنامج النووى الإيرانى يحمل بعدا عسكريا

تناولت الصحف العربية عدداً من القضايا أبرزها: وكالة الطاقة الذرية: البرنامج النووى الإيرانى يحمل بعدا عسكريا، غليون: النظام أظهر الجامعة فاشلة وعاجزة.. وعليها الرد، مصدر عسكري: مقتل أربعة مسلحين من «أنصار الشريعة» في مدينة زنجبار جنوب اليمن، واشنطن مستعدة للتعاون مع «النهضة» في تونس، الكونجرس يفرج عن 198 مليون دولار من مساعدات أميركا للسلطة الفلسطينية، ميقاتي: لا أحد يستطيع عزلنا مهما كانت المبررات، استقالة جماعية من الحزب الحاكم في موريتانيا.


الشرق الاوسط
رد: اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011

تحت عنوان "وكالة الطاقة الذرية: البرنامج النووى الإيرانى يحمل بعدا عسكريا"، في أقوى إدانة من نوعها لإيران، ظهرت تفصيلات من تقرير الوكالة الدولية للطاقة الذرية - المتوقع صدوره بصورة كاملة ورسمية اليوم - لتدين البرنامج النووي الإيراني، وقالت الوكالة، للمرة الأولى، إنها وجدت مؤشرات واضحة تدل على أن ذلك البرنامج يحمل بعدا عسكريا.. وهو ما رفضته إيران في رد فعل سريع، قائلة إن برنامجها أغراضه سلمية بحتة، كما وصف الرئيس الإيراني أحمدي نجاد الوكالة الدولية قائلا: «إن الوكالة لديها جدول أعمال موال للولايات المتحدة»، و«يؤسفني أن المدير يوكيا أمانو هو دمية في يد أميركا».

وفى خبر ثان تحت عنوان "غليون: النظام أظهر الجامعة فاشلة وعاجزة.. وعليها الرد"، رغم «خيبة الأمل» الواضحة، لدى أعضاء المجلس الوطني السوري من بطء الجامعة العربية في التعاطي مع ملف الأزمة السورية، ومن طريقة «مقاربتها» لهذه الأزمة، فإن هذا المجلس لا يزال يمتلك الأمل في «موقف قوي» من الجامعة العربية يكون مدخلا لتدويل الأزمة.


وفى خبر آخر تحت عنوان "مصدر عسكري: مقتل أربعة مسلحين من «أنصار الشريعة» في مدينة زنجبار جنوب اليمن"، قتل أربعة أشخاص من المسلحين المفترضين لتنظيم القاعدة، بينهم أجنبي بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الجيش في مدينة زنجبار محافظة أبين جنوب اليمن.

********
صحف بريطانية: ساركوزى يصف نتنياهو ب " الكاذب "

رد: اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011
إعداد و ترجمة: أبى أمين عبدالعال

تناولت الصحافة البريطانية باقة من الأخبار حول وصف ساركوزى لنتنياهو ب " الكاذب " ورباعية الشرق الأوسط تلتقى بالفلسطينيين والإسرائيليين و وكالة الطاقة النووية تؤكد وجود أنشطة نووية إيرانية و برلوسكونى يوافق على الاستقالة


رد: اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011

تحت عنوان ساركوزى يصف نتنياهو ب " الكاذب "
أوردت جريدة الاندبندنت خبر حول وصف الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى لرئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتنياهو ب " الكاذب " مضيفا أنه سأم منه و من كذبه بسبب بنائه المزيد من المستوطنات الاسرائيلية و إستمرار التصعيد الاسرائيلى ضد الشعب الفلسطينى الأعزل .
جاء ذلك خلال محادثة داخلية خاصة بين ساكوزى و الرئيس الامريكى باراك أوباما وسط إنعقاد جلسات مجموعة العشرين الأخيرة للقادة الاوروبيين بالعاصمة الفرنسية باريس .
واضافت الجريدة أن المترجمين الفوريين فى المؤتمر عزفوا عن الترجمة الحرفية لما ورد فى حوار ساركوزى و أوباما كما أن وردت غيهم تعليمات بعدم ترجمة ذلك الوصف ، إلا أن الصحف الفرنسية أوردت فى صدر صفحاتها وصف ساركوزى لنتنياهو ب " الكاذب ".
واستطردت الصحيفة قائلة ان أوباما قال لساركوزى معقبا على وصفه لنتنياهوب " الكاذب " قائلا : " عزيزى ساركوزى ، أنت أصابك الملل من نتنياهو ، أما أنا فأعمل معه يوميا "
\
؟؟؟؟ farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shpappower.yoo7.com
 
اهم ماجاء فى الصحافةالعربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة 10/11/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سكاي نت خاص للجزائريين
» كيفية التحضير للبكالوريا.
» كــــــــــــلام مــــــــــــن ذهـــــــــــــــــــب لا ينسى
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» آلاف مناصب الشغل في انتظارالبطالين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب باور :: اخبار الدنيا :: اخبار عامة-
انتقل الى: